الرئيسية » الاخبار » بعد سلسلة من الإنجازات..ماذا يحضّر الممثل كريس حداد؟

بعد سلسلة من الإنجازات..ماذا يحضّر الممثل كريس حداد؟

يلمع إسم كريس ريمون حداد في عالم المسرح اللبناني، لا سيما وأنه من المواهب الشابة والطاقات المميزة التي فرضت نفسها بقوة في هذا المجال.

فبعد دراسته التسويق والاعلان ودخوله مجال الأعمال، أعاده شغفه بالمسرح ليتابع الدراسة في كلية الفنون الجميلة في الجامعة اللبنانية حيث حصّل شهادة الديبلوم في المسرح، حيث تتلمذ على أيادي الأساتذة غبريال يمين، جوليا قصار، جوزف ساسين، ديامان بو عبود، ميرانا نعيم، ماريا باخوس، ماريا دويهي، عبدو نوار ودرس مختلف أنواع الفنون التشكيلية والمسرح.

واقتحم كريس حداد عالم التمثيل حيث كان له أدوار عدة بعضها رئيسية وأخرى ثانوية في مسلسلات عدة مثل “عهد الدم” و”أم بديلة” و”هروب” مع باسم مغنية وأمل طالب والممثلة الكويتية شجون من إخراج محمد جمعة وانتاج Eagle Films حيث تم عرضهم على منصة “شاهد” و”قبل نص ليل” مع المخرج جان بيار عبدايم.

كما كان له تجارب مختلفة في عدد من الاعلانات التي عرضت على الشاشات اللبنانية آخرها في الفترة الأخيرة تلك المتعلقة بالاستحقاق الانتخابي ودعوة الناس لتغيير الطبقة السياسية الحاكمة، أضف الى ذلك مشاركة كريس في برنامج “عاطل عن الحرية” عبر شاشة MTV.

دون أن ننسى دوره في فيلم “valley of exile” الذي سعرض في كندا، و مسلسل ” مسيرتي” الذي يتناول قصة حياة الفنان جورج وسوف.

وفي حديث معه، قال أنه عمل كريس حداد في العديد من الأعمال المسرحية بداية مع مسرحية Street Car named desire حيث لعب دور Stanley الذي كان قد لعبه أساساً الممثل مارلون براندو وهو ما أثر به على الصعيد الشخصي وتعلم منه الكثير ويعتبره من أصعب الأدوار المسرحية التي أداها، بالاضافة لتأثره بالممثل joaquin Phoenix، وطبعاً بأستاذه غبريال يمين الذي يحضّر معه مسرحية جديدة، كما يعتبره صديقاً وأخاً وأباً وقدوة في مجال المسرح.

 

هذا وتابع:” مثّلت في أكثر من ١٦ فيلماً قصيراً لعدد من الجامعات في لبنان، وأحضّر اليوم لمسرحية جديدة مع الممثل عامر فياض اسمها “بلا عنوان” وهي في طور التحضير والتمرين على أن تكون متاحة للعرض في أقرب وقت ممكن، حيث أظن انشاء الله أنها ستكون مسرحية مميزة مع ممثلين رائعين”.

 

وأضاف:” أعمل على تطوير نفسي وتنمية قدراتي الثقافية”. وهو ما يؤكد طموحه وقدرته على تحقيق أحلامه الكبيرة في هذا المجال. وأكمل :”أتمنى لعب ادوار أساسية الى جانب الكبار مثل رفيق علي أحمد، قصي خولي، منى زكي، جورج خباز، وجوليا قصار و رندة كعدي وغبريال يمين ويوسف حداد”.

 

لا شك أن ما يقوم به كريس حداد ومثابرته وتوظيف كل امكانياته لصقل موهبته سيضعه على الطريق الصحيح لسلوك درب النجومية في عالم التمثيل.

عن realnews lebnon