الرئيسية » قوس قزح » جوزيف منصور إسمٌ لامع في سماء المطبخ اللبناني

جوزيف منصور إسمٌ لامع في سماء المطبخ اللبناني

 

برز إسم الشيف جوزيف منصور في لبنان والعالم العربي حيث نجح برسم خط مميز في فن الطبخ.

وتمكن إبن بلدة رأس بعلبك من التألق في هذا المجال ليرفع اسم لبنان في أهم المهرجانات والمحافل الدولية مضيفاً لمسته الخاصة على المطبخ اللبناني.

وتستمر المسيرة التي بدأها الشيف جوزيف حيث افتتح أكثر من عشرة مطاعم في عدد من الدول العربية من الأردن ومصر الى دبي وصولاً إلى قطر حيث أنه يقوم بدور استشاري لعدد من المطاعم لإعداد لوائح الطعام التي هي مسجلة بإسمه، ليحصل في العام ٢٠١٦ على شهادة تقدير من إمارة الشارقة خلال “مهرجان الشارقة للمأكولات” كأفضل مطعم لبناني.

وتجاوزت شهرته حدود العالم العربي حيث أنه كان له في العام ٢٠١٧ إطلالة خاصة مع التلفزيون الأوكراني قدّم فيها أشهى الأطباق اللبنانية، ثم اختير في العام ٢٠٢٠ لتمثيل الطهاة اللبنانيين في جامعة روما في إيطاليا.

جوزيف منصور إسمٌ لامع في سماء المطبخ اللبناني، حيث تميز فيه وقدّم أطباقه بطريقة جديدة وعصرية، مكّنته من الوصول الى العالمية ورفع إسم لبنان عالياً. يشكّل نجاحه بارقة أمل لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي نعيشها ويؤكد أهمية التشبّث بالعزم والإرادة التي يتميز بها اللبنانيون حيث يؤكدون في كلّ مكان وكلّ زمان قدرتهم على التفوق وتسلّق سلّم النجاح.

يمكنكم متابعة آخر ابتكارات وأشهى أطباق الشيف جوزيف منصور عبر انستغرام وفايسبوك “chefjosephmansour”.

عن realnews lebnon

Call Now Buttonاتصل بمدير الجريدة الان